الرئيسية / تطبيقات الهواتف / تطبيقات أندرويد المجانية ذات مزايا مدهشة تعرفوا عليها الآن!

تطبيقات أندرويد المجانية ذات مزايا مدهشة تعرفوا عليها الآن!

سنتحدث اليوم عن تطبيقات أندرويد المجانية وهو في رأي الخاص موضوع هام جداً لكل من يبحث عن تطبيقات مجانية في نظام أندرويد وكذلك تكون بجودة عالية، دعوني لا أطيل عليكم ولنبدأ مباشرة الموضوع ..

 

أفضل تطبيقات أندرويد المجانية تعرفوا عليها معنا الآن!

1- تطبيق Nova Launcher: يعتبر هذا التطبيق هو الأول في موضوعنا اليوم، والتطبيق هذا يعد وحداً من أفضل التطبيقات التي تسمح للمستخدم بالتحكم بجهاز الأندرويد الخاص به كما يريد.

وذلك عن طريق التنقلات والتمريرات وكذلك تكبير أو تصغير أحجام الأيقونات، والتطبيقات المفضلة له، وكذلك توفير إمكانية الوصول السريع لتلك التطبيقات.

ويوفر ذلك التطبيق كذلك مجموعة من الحزم الأيقونية التي يمكننا القيام باستبدالها، وكذلك مجموعة أخري من حزم الثيمات لتغيير ألوان وواجهة الشاشة حسب ذوق المستخدم، والكثير من المزايا الأخري التي ستجدونها عند تحميل التطبيق

ويمكنكم تحميله من جوجل ستور من هنا

 

2- تطبيق Lastpass: يعتبر ذلك التطبيق من التطبيقات التي تندرج تحت أقسام تطبيقات الآمان، حيث يقوم ببساطة بعمل تشفير وتخزين لمعلومات وبيانات المستخدم، وأيضاً تتبع عميلات تسجيل الدخول للمستخدم، بل بالإضافة إلي اقتراح كلمات مرور قوية يصعُب معرفتها أو تخمينها.

والتطبيق أيضاً يوفر لك خاصية فتح القفل بكافة الطرق المعروفة سواء بالكود أو ببصمة الأصبع أو حتي النمط، والكثير من المزايا الأخري التي تجدوها عند تحميل التطبيق ولعل أهم ميزة هي طرحه مجاناً بعد أن كان مدفوعاً في باديء الأمر.

ويمكنكم تحميله من جوجل ستور من هنا

 

3- تطبيق Google photos: وكما عودتنا جوجل دائماً بتوفير العديد من المنتجات والتطبيقات الخاصة بها، والتي تساعدنا بشكل أو بآخر في حياتنا اليومية، واليوم لدينا مثال لتطبيق خاص بها وهو جوجل فوتو.

والذي بكل بساطة يقوم بعمل نسخة إحتياطية من جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم بدون حد أقصي، حيث يمكنك التطبيق بسرعة الوصول لتلك الصور والفيديوهات في أي زمان ومكان وكذلك من خلال أي جهاز.

والتطبيق يوفر لك أدوات تسهل عليك عملية تجميع كل مجموعة من الصور في ألبوم معين، المسماة أداة إنشاء الألبومات، وستجدون بالطبع العديد من المزايا الأخري الرائعة بعد تحميل التطبيق.

ويمكنكم تحميله من جوجل ستور من هنا

 

وإلي هنا ينتهي موضوعنا اليوم بعد أن تحدثنا عن تطبيقات أندرويد المجانية رائعة ستفيدكم، منتظرين تعليقاتكم بعد تحميلها. ويمكنكم متابعة مواضيع جديدة من هنا 

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

أفضل تطبيقات الأندرويد

أفضل تطبيقات الأندرويد والتي لا نجدها في نظام ios تعرف عليها الآن!

موضوعنا اليوم عن أفضل تطبيقات الأندرويد وأنا أعرف أنكم قد تعتقدون أن الموضوع مستهلك وأنكم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


*