الرئيسية / منوعات / برنامج حظر المواقع الإباحية لمراقبة أطفالك، تعرف عليه الآن!

برنامج حظر المواقع الإباحية لمراقبة أطفالك، تعرف عليه الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن برنامج حظر المواقع الإباحية الرائع، والذي يجب أن يتواجد تلك الأيام في بيت كل شخص يودّ مراقبة ما يقوم أولاده بمشاهدته.

ومُراقبة الأطفال هُنا هي شيء هام للغاية، والغرض ليس التضييق عليهم أو التدخُل في خصوصياتهم، ولكن فيما يتعلق بالمواد الإباحية، فإن الكبار لديهم من الخبرة ما يكفي ليعرفوا كَم الآثار الناتجة عن مشاهدة مثل تلك الأفلام، لذلك أثرنا اليوم توضيح مزايا برنامج Golden Filter والذي يعد واحداً من أفضل برامج حظر المواقع الإباحية، دعونا لا نُطيل عليكم، ولنتعرف مُباشرة علي مزاياه..

برنامج حظر المواقع الإباحية

برنامج حظر المواقع الإباحية لمراقبة طفلك، تعرف علي مزاياه التي لاحصرلها!

 

1- أول مزايا ذلك البرنامج أنه يمنع دخول طفلك – في حال محاولته لذلك – بشكل نهائي لأي موقع إباحي، وذلك لأن البرنامج يحتوي علي مجموعة من الكلمات التي لها صلة أو علاقة بالمواد الإباحية، وإذا تطابق البحث مع أي كلمة من تلك الكلمات، فإن البرنامج يمنع فتح الصفحة.

 

2- كذلك يوفر البرنامج للآباء أو الوالدين إضافة الكلمات وكذلك المواقع الغير مسموح بالدخول إليها، وبذلك تقوم بإضافة كلمات أخري إلي قاعدة البيانات الموجودة مسبقاً في البرنامج كما ذكرنا في النقطة السابقة.

 

3-  من أهم مزايا ذلك البرنامج كذلك كونه يقوم بعملية تصوير لشاشة الجهاز الخاص بكم ولكل ما يدور به، وبالتالي يمكنكم معرفة بكل سهولة الذي يحدث علي الجهاز، الأمر الذي يساعدكم في مراقبة ما يتصفحه طفلكم.

 

4- يوفر لك البرنامج خاصية رائعة، حيث في حال أن رغبت ألا يسهر طفلك لوقت متأخر وحده، يمكنك ضبط البرنامج لكي يقوم بغلق الجهاز بشكل تلقائي عند موعد معين تقوم بتحديده مسبقاً.

 

5- البرنامج سهل الاستخدام، ويدعمّ كلاً من اللغتين العربية والإنجليزية، كذلك يوفر لك البرنامج أداة للقيام بتحديد برامج مُعينة، والتي لا ترغب بجعلها تعمل علي الجهاز، كذلك يوفر لك ميزة اخفاء بعض الملفات المعينة، والتي لا ترغب بأن يطّلع عليها أطفالك أثناء جلوسهم علي الحاسوب.

 

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم، والذي تحدثنا به عن برنامج حظر المواقع الإباحية الأكثر من رائع، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربة البرنامج المُدهش ذلك.

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Huawei P9 lite

هاتف Huawei P9 lite الجديد ومُراجعة شاملة عن قُرب له!

سنتحدّث اليوم عن هاتف Huawei P9 lite الجديد الأكثر من رائع، والذي تم إطلاقه مؤخراً من …