الرئيسية / الأخبار / احتمال تسريب هاتف “LG G6” من طرف مصنع لأغطية الهواتف الذكية

احتمال تسريب هاتف “LG G6” من طرف مصنع لأغطية الهواتف الذكية

قد لا تكون “Ghostek” من العلامات التجارية المشهورة لدى الكثيرين في مجال أكسسوارات الهواتف الذكية لكن الشركة وكما يبدو بدأت بصنع اسم لنفسها في الأسابيع القليلة الماضية. فالشركة قامت الأسبوع الماضي فقط بتسريب صورة لغطاء تم تصميمه لهاتف سامسونغ “Galaxy S8” وهو الذي تحدث البعض أنه قد يبين عن تصميم وشكل الهاتف المنتظر من العملاق الكوري سامسونغ.

 

يبدو أن الشركة قد عادت بغطاء جديد مسرب لكن الأمر هذه المرة يتعلق بهاتف “LG G6”، فكما تشاهدون في الأعلى توضح الصورة غطاء شركة “Ghostek” لهاتف “LG G6” كما نستطيع أن نرى جزءا من القسم الخلفي لهاتف إلجي. إذا كانت هذه الصورة حقيقية فالهاتف الجديد من “LG” لن يكون كبيرا بالمقارنة مع هاتف “LG G5” في الجانب المتعلق بالتصميم. والملاحظ في الصورة المسربة أن الشكل المحذب حول الكاميرا سيزول إلا أن الجهاز سيأتي بكاميرا مزدوجة مثله في ذلك مثل هاتف “LG G5”. بالنسبة لمستشعر البصمات فيبدو أنه سيكون مسطحا هو الأخر.

 

هذا ولا يمكن التأكد حتى الآن فيما إذا كانت هذه الصورة حقيقية لكن تصميم الهاتف الذي يظهر في الصورة يشبه إلى حد كبير ما عودتنا عليه شركة إلجي خصوصا مع هاتفها “LG G5”. على العموم فالشركة قامت بتحديد موعد لمؤتمر صحفي لها يوم 26 من فبراير القادم خلال حدث “MWC 2017” الذي سيتم الكشف فيه عن الهاتف.

عن يونس مصلح

شاهد أيضاً

تسريب غطاء هاتف سامسونغ “Galaxy S8” يبين أن الهاتف سيأتي بمنفذ السماعات “3.5mm”

تعتزم شركة سامسونغ الكشف عن هاتفها المرتقب “Galaxy S8” في الأشهر القليلة الماضية لذلك أصبحنا …