الرئيسية / منوعات / أهم المواقع التي قد تحتاجها في حال الإنترنت الضعيف لديك، تعرف عليهم الآن!

أهم المواقع التي قد تحتاجها في حال الإنترنت الضعيف لديك، تعرف عليهم الآن!

سنتعرف اليوم عن مجموعة من أهم المواقع التي حتماً إن كُنت مُقيم في دولة من دول الوطن العربي ستحتاجها بالتأكيد، وذلك لأن تلك المواقع تسمح لك بتصفُح آمن أثناء بطء الإنترنت الخاص بك وهذا هو المُمتع في الآمر، فبدلاً من التذمّر من بطء الإنترنت، يُمكنك استغلال الوقت كما كان بتصفحك لتلك المواقع، فدعونا نتعرف عنها عن قُرب ..

أهم المواقع

 

مجموعة من أهم المواقع ستحتاجها في حال الإنترنت الضعيف لديك!

1- الفيس بوك: الموقع الأول الذي يُمكنك القيام بتصفحه بكل سهولة في حال إن كان لديك اتصال ضعيف بالإنترنت، حيث أن موقع فيس بوك لديه نُسخة منه تعمل علي الهواتف النقالة، وبالتالي يُمكنك اليوم إن كُنت تُعاني من بطء الإنترنت في بعض الأوقات استخدام الفيس بوك بشكل طبيعي.

ولكن المُشكلة هي أنك لن تتمتع بكافة المزايا التي يوفرها لك الفيس بوك في المُعتاد، حيث ستتكمكن من الدخول لحسابك بشكل طبيعي والقيام بنشر المنشورات الخاصة بك أو حتي الإعجاب بها والتعليق عليها كذلك، ولكن هُناك بعض المزايا التي لن تكون متوافرة وذلك لأنها ستحتاج لإنترنت سريع، ولكن بشكل عام كوّن أنه بإمكانك الدخول واستخدام الفيس بوك بتلك الطريقة مع إنترنت ضعيف هو أمر جيد ورائع في حد ذاته.

رابط الموقع

 

2- الجي ميل: إن كُنت تُعاني من إتصال بطئ بالإنترنت وتُودّ رؤية الرسائل والأميلات الموجودة علي الجي ميل الخاص بك، فُيمكنك ذلك من خلال نسخة تعمل بصيغة HTML توفرها لك شركة جوجل، وبالتأكيد ستجد أن تصميمها بدائي ورديء ولكنها تؤدي الغرض.

رابط الموقع

 

3- تويتر: موقع تويتر كذلك يوفر لك نسخة تعمل علي الهاتف الخاص بك، بحيث يُمكنك من خلالها الدخول للموقع والتمتع ببعض المزايا مثل مشاهدة التغريدات والصور ومقاطع الفيديو، الأمر الذي يُعد رائعاً لمن لديهم انترنت ضعيف ويعشقون تصفُح موقع تويتر باستمرار.

رابط الموقع

 

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا معاً عن مجموعة من أهم المواقع التي ستساعدك في حال إن كان الإنترنت لديك ضعيف للغاية، ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجربتها لمعرفة آرائكم عنها.

مواضيع أخري من هنا 

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Huawei P9 lite

هاتف Huawei P9 lite الجديد ومُراجعة شاملة عن قُرب له!

سنتحدّث اليوم عن هاتف Huawei P9 lite الجديد الأكثر من رائع، والذي تم إطلاقه مؤخراً من …