الرئيسية / منوعات / أهم أدوات إدارة فريق العمل تعرف عليها الآن عن قُرب!

أهم أدوات إدارة فريق العمل تعرف عليها الآن عن قُرب!

سنتحدّث اليوم عن أهم أدوات إدارة فريق العمل لديك، فكما نعرف جميعاً أننا أصبحنا الآن في عصر الشركات الناشئة أو حتي علي الأقل في عصر يكُثر فيه الشركات الناشئة والتي تستلزم للعمل بها الالتزام بروح الفريق لنجاح المُنتج النهائي أو الخدمة التي يقومون بإطلاقها.

ولذلك أثرنا في موضوعنا اليوم الحديث عن مجموعة من أهم تلك الأدوات أو البرامج إن صح القول والتي يُمكن أن يتم بها إدارة كل فرد من أفراد الفريق علي حدة من المنزل.

أهم أدوات إدارة فريق العمل

مجموعة من أهم أدوات إدارة فريق العمل تعرفوا عليها الآن عن قُرب!

1- Time doctor: تُعتبر تلك الأداة من الأدوات التي تعمل علي تنظيم الوقت، وكذلك مُتابعة سير عمل أفراد الفريق، حيث من خلال ذلك البرنامج يُمكنك بكل سهولة مُراجعة كل شيء قام به الموظف وكذلك معرفة الوقت الذي قام بأخذه في القيام بعمل مهمة أو Task مُعين.

وكذلك يقوم ذلك البرنامج بالعمل علي أخذ screenshot بشكل عشوائي للشخص الذي يقوم بالعمل ورفعها علي حساب الموظف في ذلك البرنامج، بحيث يُمكنك الرجوع إليه في أي وقت ومُتابعة سير العمل ومدي كفائته لتُحدد إمكانية الإعتماد عليه في المُستقبل أم لا.

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا

 

2- Trello: البرنامج الثاني يعمل علي ارسال المهات والتاسكات المُختلفة للفريق بشكل مُجدول، وكذلك يوفر لك نظام تتبع لمراحل انهاء تلك المهمات بشكل بسيط وسهل.

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا

 

3- Slack: البرنامج الثالث معنا اليوم هو ” سلاك ” والذي من خلاله يُمكنك بِكُل سهولة التواصل مع أفراد فريق العمل بشكل سهل، حيث يتم إنشاء حساب عليه، ويتم تسجيل حسابات فرعيةل فريق العمل، ويُمكن التواصل بداخله في غُرف مُحددة، فغرفة مثلاً للمهام طويلة الأمد، وواحدة للمهام الهامة ..الخ.

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا

 

4- Google Apps: الأخير معنا اليوم هي مجموعة من الخدمات المدفوعة التي يوفرها لك جوجل، ومن خلالها يُمكنك انشاء بريد إلكتروني بنفس اسم الموقع الخاص بك، ويتم ربط كافة كل خدمات جوجل بالبريد الإلكتروني وتلك الخدمات تكون مثل جوجل درايف، جدول البيانات، جوجل بلس ..الخ.

الموقع الرسمي للبرنامج من هنا

 

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية موضوع اليوم بعد أن تحدّثنا به عن أهم أدوات إدارة فريق العمل ولم يتبق سوي تجربتها واخبارنا بآرائكم عنها في التعليقات.

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Moto Z Driod

هاتف Moto Z Driod الجديد تعرف عليه عن قُرب الآن!

موضوع حديثنا اليوم سيكون شيق ومُمتع حيث سنتحدّث عن هاتف Moto Z Driod الجديد، وسنتعرف سوياً …