الرئيسية / ألعاب / أفضل هواتف للألعاب تعرف عليها عن قُرب الآن!

أفضل هواتف للألعاب تعرف عليها عن قُرب الآن!

سنتحدّث اليوم عن مجموعة من أفضل هواتف للألعاب المختلفة، حيث أننا كما نعرف أن البحث عن الألعاب أصبح أمر أساسي الآن عند القيام بشراء أي هاتف ذكي.

وبشكل خاص إذا ما كان الشخص الذي يشتري ذلك الهاتف من مُدمني وعاشقي الألعاب، فلذلك حرصنا اليوم علي اخباركم بأفضل الهواتف التي تجعلكم تستمتعون بالألعاب دون توقف!

أفضل هواتف للألعاب

مجموعة من أفضل هواتف للألعاب لمُدمني الجيمز!

1- هاتف سامسونج جلاكسي إس 7: يُعدّ ذلك الهاتف واحداً من أفضل الهواتف المُناسبة للألعاب، وذلك لكونه يأتي بمُعالج رسوميات من نوع Adreno 530 وهو مُعالج قوي ومشهور باستخدامه في الهواتف لتحمّل الألعاب.

الهاتف كذلك يأتي بذاكرة عشوائية بمساحة 4 جيجا بايت، وأما فيما يخُص بشاشة الهاتف فهي حوالي 5.5 إنش، الأمر الذي يوفر لك راحة ورؤية جيدة عند اللعب، بالإضافة لدقة الألوان الموجودة بها.

 

2- هاتف هواوي نيكسز 6p: الهاتف الثاني في قائمتنا اليوم هو هاتف هواوي نيكسز والذي نجده أقل إمكانية من الأول، حيث يعمل علي مُعالج رسوميات Adreno 430، وذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بها تبلُغ مساحتها حوالي 3 جيجا بايت، كذلك نجد أن الهاتف يعملي بنظام أندرويد الجديد.

أما فيما يتعلق بالشاشة فنجدها بمقاس حوالي 5.7 بوصة، الأمر الذي يجعلك تستمتع بالألعاب مع ذلك الهاتف وفيما يتعلق بوضوح ودقة الشاشة فتأتي مثل هاتف سامسونج الأول.

 

3- هاتف HTC 10: الهاتف الثالث معنا اليوم هو من تطوير شركة HTC الغنية عن التعريف، والذي يأتي تقريباً بنفس إمكانيات هاتف سامسونج الذي تحدّثنا عنه في النُقطة الأولي.

فنجِد مُعالج رسوميات الهاتف هو من نوع Adreno 530، كذلك ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به مساحتها 4 جيجا بايت، وبخصوص الشاشة فنجده يتمتع بتقنية super LCD 5، الأمر الذي لا يجعله بنفس دقة ووضوح الألوان الموجودة في سامسونج إيدج إس 7.

الهاتف كذلك مُزود بمُكبرات للصوت قوية والتي نجدها مُزودة بتقنية Boomsound، والتي تعمل علي زيادة شدة الصوت والعمل علي وضوحه، الأمر الذي يُزيد المتعة أثناء استخدامه في اللعب عليه.

 

وإلي هُنا ينتهي موضوعنا اليوم عن أفضل هواتف للألعاب المُختلفة، ومُنتظرين تجربتكم لتخبرونا بها في التعليقات مع الهاتف الذي قُمتم بشرائه واستخدامه!

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

لعبة Brothers in Arms 3

لعبة Brothers in Arms 3

قامت شركة GameLoft  المشهورة عالميا بإضافة اللعبة الشهيرة لعبة الأخوة في السلاح الجزء الثالث Brothers …