الرئيسية / منوعات / أفضل محركات بحث للصور تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

أفضل محركات بحث للصور تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

ما سنتحدّث عنه اليوم هو أفضل محركات بحث للصور والتي يتواجد بها عشرات الصور في كافة المجالات، والأهم من ذلك أن الصور تكون بجودة عالية.

فالكثير من الأشخاص ممن يحتاجون لصور باستمرار لا يعرفون في غالبية الأوقات محرك البحث المُناسب لهم لاتمام تلك المهمة، فإن كُنت ترغب في الحصول علي صورة مُناسبة وذات جودة عالية يجب عليك البحث في مُحرك مُخصص فقط للصور للوصول لغرضك، واليوم سنتناول معكم أفضل تلك المُحركات لتقومون باستخدامها.

أفضل محركات بحث للصور

مجموعة من أفضل محركات بحث للصور تعرفوا عليها الآن!

1- picsearch: محرك البحث الأول معنا اليوم والخاص للصور فقط هو ” بيك سيرش ” والذي تجودن صورة خلفيته بالأعلي، ويضُم ذلك الموقع مجموعة كبيرة جداً من الصور بمُختلف أنواعها ومجالتها، حيث يبلُغ عدد الصور الموجودة به لحوالي أكثر من 3 مليار صورة، والرائع كذلك في الأمر أنه يقوم بإعطائك نبذة عن كُل صورة.

رابط الموقع الرسمي

 

2- google image search: الموقع الثاني معنا اليوم هو مُحرك البحث الشهير من شركة جوجل الغنية عن التعريف، ولكن ذلك المُحرك يتميز بكونه مُخصصاً للصور وحسب.

وقد يتبادر لذهن البعض أنه الأفضل علي الإطلاق نتيجة لشُهرة جوجل، ولكن يُؤسفنا إخباركُم أنه ليس كذلك، لأنه لا يحتوي علي قواعد بيانات كبيرة للصور مُقارنة ببقية المواقع أو مُحركات البحث الأخري.

رابط الموقع الرسمي

 

3- yahoo image search: مُحرك البحث الثالث هو ” ياهو إيمج سيرش ” التابع لشركة ياهو العملاقة والغنية عن التعريف، ومن أهم مزايا ذلك المُحرك أنه يوفر لك خيارات اختيار احجام الصورة، وكذلك نوعها إذا ما كانت طبيعية أو مُعدلة أو حتي صور مُتحركة المعروفة باسم ” GIF “.

رابط الموقع الرسمي

 

4- Flickr images: الموقع الرابع والأخير في موضوعنا اليوم هو موقع ” فليكر ” وهو واحداً من أفضل المواقع للحصول علي صور مجانية بجودة عالية، ويتميز بواجهة مُستخدمة رائعة وسهلة الاستخدام، وكذلك متوافر علي منصتي أندرويد وأبل، أنصح الجميع باستخدامه.

رابط الموقع الرسمي

 

 

وبذلك نكون قد انتهينا من التعرف علي أفضل محركات بحث للصور والتي يُمكنكم استخدامها للحصول علي الصور التي تحتاجون إليها بكُل سهولة ويُسر، ومُنتظرين تعليقاتكم بعد تجربة تلك المواقع.

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Moto Z Driod

هاتف Moto Z Driod الجديد تعرف عليه عن قُرب الآن!

موضوع حديثنا اليوم سيكون شيق ومُمتع حيث سنتحدّث عن هاتف Moto Z Driod الجديد، وسنتعرف سوياً …