الرئيسية / تطبيقات الهواتف / أفضل تطبيقات الأندرويد والتي لا نجدها في نظام ios تعرف عليها الآن!

أفضل تطبيقات الأندرويد والتي لا نجدها في نظام ios تعرف عليها الآن!

موضوعنا اليوم عن أفضل تطبيقات الأندرويد وأنا أعرف أنكم قد تعتقدون أن الموضوع مستهلك وأنكم سمعتم عنه مرات عديدة من قبل، ولكن الجديد اليوم هو أننا سنذكر أفضل التطبيقات التي يتميز بها أندرويد علي نظام ios حيث لا تجد تلك التطبيقات علي نظام أبل، دعوني لا أطيل عليكم ونبدأ مباشرة في الموضوع..

أفضل تطبيقات الأندرويد

 

أفضل تطبيقات الأندرويد والتي لا تجدوها علي نظام تشغيل أبل ios تعرفوا عليها معنا الآن!

 

1- تطبيق Solid Explorer: بجانب نظام تشغيل أبل ios فإن نظام الأندرويد يسمح بسهولة لمستخدميه بالعمل علي إدارة الملفات الداخلية للنظام وكذلك تنظيمها، وبالحديث عن الأفضل للقيام بتلك المهمة نجد هذا التطبيق.

حيث يوفر ذلك التطبيق العديد من المزايا الأكثر من رائعة مثل ميزة ” دعم النسخ الإحتياطي للملفات ” وكذلك يوفر ” أداة لضغط الملفات وكذلك فكها ” ولمستخدمي أنواع الملفات المختلفة، نجد أنه يوفر ميزة ” تشغيل أنواع ملفات الصوت، والفيديوهات المختلفة “، بجانب التصميم الأنيق الذي يأتي عليه البرنامج.

يمكنكم تحميل التطبيق من الموقع الرئيسي من هنا 

 

2- تطبيق Chromer: يعتبر ذلك التطبيق واحداً من التطبيقات التي تجعلك تقوم بتصفح الشبكة العنكبوتية بسرعة فائقة من خلال متصف جوجل كروم.

حيث أن الفكرة العامة للتطبيق العمل علي خاصية ” الفقاعة العائمة ” والتي تعني تصفح التطبيق في نفس الوقت الذي تتصفح به الإنترنت.

كذلك نجد أن التطبيق يقدم إليك ميزة فتح أية روابط موجودة في التطبيقات، وتلك الميزة تختفي مع نظام تشغيل ios.

يمكنكم تحميل التطبيق من الموقع الرئيسي من هنا 

 

3- تطبيق ADV screen Recorder: إن كان لديك فريق عمل أو حتي لديك معجبين علي منصات التواصل الإجتماعي أو حتي تريد تصوير فيديو لشيء تقوم به علي هاتفك، فذلك التطبيق قد تم تصميمه من أجلك.

حيث أن التطبيق يعمل علي تسجيل فيديو لشاشة الهاتف الخاصة بك، ويتميز بأنه لا يوجد حد أقصي للتسجيل.

والجديد هنا والذي لا نجده في تطبيقات ios أن شرط تحميل أو استخدام تلك النوعية من التطبيقات أن يكون تحميلها من متاجر إلكترونية غير نظامية، الأمر الذي يرفع من احتمالات وجود برامج خبيثة أو ما شابه ذلك في التطبيق.

يمكنكم تحميل التطبيق من الموقع الرئيسي من هنا

 

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم، والذي تحدثنا به عن أفضل تطبيقات الأندرويد والتي تتميز بها عن نظام التشغيل الخاص بأبل حيث لا تجدونها موجودة به، ويمكنكم متابعة مواضيع أخري من هنا 

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم، من أهم الأشياء …