الرئيسية / تطبيقات الهواتف / أفضل برامج مشاركة الملفات بواسطة الواي فاي بين حاسوبين!

أفضل برامج مشاركة الملفات بواسطة الواي فاي بين حاسوبين!

سنتحدث اليوم عن أفضل برامج مشاركة الملفات وذلك من خلال خاصية الواي فاي بين حاسوبين، وقد تتسائل لماذا احتاج لذلك في نقل الملفات، والإجابة ببساطة أنه لربما تعرضت لذلك السيناريو ولا يكون لديك أي حل سوي مشاركة الملفات بين أي جهازين من خلال برامج مشاركة الملفات بواسطة الواي فاي.

ولا تعتقد أن الأمر بعيداً أو صعبُ الحدُوث، بالعكس فانا شخصياً مرات عديدة استخدمت تلك البرامج التي ساقوم بشرحها مؤخراً في ذلك المقال لنقل الملفات عندما لم يكُن لدي فلاشة USB أو هارد خارجي.

أفضل برامج مشاركة الملفات

أفضل برامج مشاركة الملفات من خلال الواي فاي بين حاسوبين تعرفوا عليهم!

 

1- Shareit: البرنامج الأول معنا اليوم هو ” شير إت ” وهو الأفضل – وعن تجرُبة شخصية – حيث أنه من أهم مزاياه كونّه يُعد برنامج مجاني يمكنك تحميله من الموقع الرسمي الخاص به من هنا 

كذلك البرنامج يتميز بسهولة طريقة استخدامه، ويعد من البرامج الآمنة تماماً علي جهازك إن كنت تفكر في ذلك الآن، فاحب أن اطمئنك أنه آمن تماماً إضافة إلي أنه من تطوير شركة لينوفو الغنية عن التعريف والتي نعرفها جميعاً.

ويعد العامل الأهم لتشغيل البرنامج علي الجهازين ( بعد تثبيته عليهما من الموقع الرسمي بالأعلي ) هو أن يتم توصيلهم بنفس شبكة الإنترنت، وبعد ذلك يتم نقل الملفات من جهاز لآخر بكل سهولة.

 

2- Flledrop: من أكثر البرامج سهولة من ناحية الاستخدام، يمكنكم تحميله بسهولة من الموقع الرسمي الخاص به من هنا 

يتميز ذلك البرنامج بكونه مجاني تماماً، كذلك يقوم بدعم كافة أنواع الملفات المختلفة، وطُرق مشاركتها المتنوعة كذلك، وكما ذكرنا في البرنامج السابق، نقوم بذكر ذلك هنا مُجدداً أن كل ما تحتاجه للعمل علي ذلك البرنامج هو تثبيته من موقعه الرسمي، والتأكد من أن الجهازين متصلين بنفس الشبكة.

 

3- DuktoR6: برنامج رائع وأهم ما يميزه كونه يدعم أنظمة تشغيل الحاسوب المختلفة، بحيث يمكنك نقل ملفات بين نظام ويندوز ونظام لينكس علي سبيل المثال وهكذا الأمر مع أي نظام آخر. كذلك البرنامج يعد مفتوح المصدر ومجاني.

ويمكنكم تحميله بسهولة من الموقع الرسمي الخاص به من هنا 

 

وإلي هنا ينتهي موضوع اليوم والذي تحدثنا به عن أفضل برامج مشاركة الملفات من خلال الواي فاي، منتظرين تعليقاتكم بعد تجربة البرامج.

مواضيع أخر من هنا 

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم، من أهم الأشياء …