الرئيسية / منوعات / أفضل برامج لتشغيل VPN تعرف عليهم الآن عن قُرب!

أفضل برامج لتشغيل VPN تعرف عليهم الآن عن قُرب!

سنتحدّث في موضوع اليوم أفضل برامج لتشغيل VPN بكل سهولة، حيث أننا نجد أن الكثير من الأشخاص يُريدون برامج تعمل علي تشغيل VPN يكون خاص بهم ولكن لا يعرفون أفضلهم.

فلذلك أثرنا اليوم في ذلك الموضوع الحديث عن أهم تلك البرامج، ولمن لا يعرف ما هو VPN فهو ببساطة شبكة خاصة وهمية، بحيث تُوهم أنك تقوم باستخدام اتصال بالإنترنت من مكان آخر غير الذي انت متواجد به، واللجوء لاستخدمها له العديد من الأسباب سنتطرق عنه في موضوع قادم باذن الله، أما الآن دعونا نتعرف علي أهم تلك البرامج..

أفضل برامج لتشغيل VPN

ما هي أفضل برامج لتشغيل VPN علي جهازك ؟ تعرف عليهم الآن!

1- Hotspot shield: الأداة الأولي معنا اليوم هي هوت سبوت شيلد، والتي تعمل علي حماية خصوصيتك أثناء تصفحك علي شبكة الإنترنت، وكذلك توفر لك العديد من الصلاحيات التي تودّ العمل بها.

كما أنها توفر لك حماية كذلك من البرمجيات الخبيثة المُنتشرة بكثر علي شبكة الإنترنت، وتقلل من استهلاك الإنترنت الخاص بك، وتدعم كافة أنظمة التشغيل مثل ويندوز وماك واندرويد وios..الخ.

 

2- Spotflux: الأداة الثانية معنا اليوم هي ” سبوت فلاكس ” وهي واحدة من الأدوات الرائعة التي تعمل بشكل كبير علي حماية بياناتك أثناء اتصالك بالشبكة العنكبوتية، وكذلك تجعل تجربتك مع الإنترنت ذو فاعلية كبيرة لأنها تعمل علي تحسين الإتصال.

كذلك الأداة تستخدم نظام تشفير عالي، يُساعدك كثيراً عند تصفحك للإنترنت ويمنع قرصنة أو سرقة معلوماتك الشخصية أو معلومات الدفع من الفيزا أو الماستر كارد ..الخ، كذلك نجد الأداة تعمل علي أنظمة تشغيل مختلفة مثل الويندوز والماك، والأندرويد ونظام ios التابع لأبل.

 

3- Psiphon: واحدة من الأدوات الرائعة التي ستفيدك في حال إن رغبت في دخول مواقع لم يكُن مسموح لك بدخولها باستخدام IP جهازك الحالي، كذلك توفر لك حماية أثناء تصفحك للإنترنت.

فهي باختصار أداة رائعة، ولكن الغير جيد بها أنها لا تدعم كافة أنظمة التشغيل، بحيث نجدها تعمل علي اندرويد وويندوز فقط.

 

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع اليوم، بعد أن تحدّثنا عن أفضل برامج لتشغيل VPN علي جهازك، ولم يتبق سوي تجرُبة إحدي تلك البرامج واخبارنا في التعليقات بآرائكم.

مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

هاتف Huawei P9 lite

هاتف Huawei P9 lite الجديد ومُراجعة شاملة عن قُرب له!

سنتحدّث اليوم عن هاتف Huawei P9 lite الجديد الأكثر من رائع، والذي تم إطلاقه مؤخراً من …