الرئيسية / تطبيقات الهواتف / أفضل التطبيقات من أجل زيادة إنتاجيتك كمسوق إلكتروني تعرف عليهم الآن!

أفضل التطبيقات من أجل زيادة إنتاجيتك كمسوق إلكتروني تعرف عليهم الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل التطبيقات التي تعمل علي زيادة الإنتاجية لك كمسوق إلكتروني. والتطبيقات متنوعة ومختلفة، وبتجربتك لهم تستطيع بسهولة أن تضع التطبيقات التي ستواظب علي استخدامها في عملك كمسوق، فدعوني لا أطيل عليكم وهيا بنا نتعرف عليهم..

أفضل التطبيبقات

هل تواجه مشكلة ضعف إنتاجيتكم مسوق إلكتروني ؟ إليك الحل مع أفضل التطبيقات التي تساعدك علي القيام بذلك!

 

1- تطبيق Evernote: هذا التطبيق هو من أروع التطبيقات من وجهة نظري، حيث فكرة عمل هذا التطبيق ببساطة هي نفس فكرة عمل الورقات الملونة، والتي نقوم بتدوين ملاحظتنا بها، ولكن اليوم العصر تطور وأصبحت فكرة الورقات والقصاصات الصغيرة تلك قد عفي عليها الزمن.

ولذلك فإن ذلك البرنامج يحل محلها، حيث يعمل علي تخزين كافة ملفاتك وصورك وملاحظاتك الشخصية بخصوص العمل، فهو بمثابة مخزن الملاحظات.

وتعتمد فكرة التطبيق علي كونه يقوم بحفظ الملفات باستخدام خاصية الخوسبة السحابية، الأمر الذي يجعلك تصل بكل سهولة إلي ملفاتك وملاحظاتك عند الحاجة إليها.

يمكنك تحميله بسهولة من الموقع الرئيسي من هنا

 

تطبيق workflowy: هذا التطبيق هو من أهم التطبيقات للمسوق الإلكتروني، بل يعتبر هو موجود للمسوق الإلكتروني وحسب، وذلك لأنه يساعدك في عمل التقارير للعملاء بخصوص الزوار أو traffic وذلك عن طريق وجود أقسام مثل: bounce Rate، Time On site، No. Of Sessions …الخ من الأقسام الأخري.

وبالطبع كمسوق أنت في حاجة لتطبيق يوفر لك تلك الأقسام لتقدم التقارير النهائية للعميل، بالأقسام الداخلية للعمل، الأمر الذي سيسهل عليك الموضوع ويوفر عليك الوقت والجهد، وكذلك زيادة ثقة العميل بك.

يمكنك تحميله بسهولة من الموقع الرئيسي من هنا

 

3- تطبيق slack: يعتبر ذلك البرنامج من البرامج المهمة للمسوقين الذين لديهم فريق عمل، ويتواصلون معهم بشكل شبه يومي لارفاق المهمات اليومية.

قد يدور في ذهنك الآن البريد الإلكتروني، وتسأل نفسك سؤال وهو لماذا هذا التطبيق يكون بديلاً عنه ؟ والإجابة ببساطة أن البريد الإلكتروني تجد به يومياً عشرات الرسائل البريدية الوازدة من هنا وهناك، الأمر الذي يعني التشتيت لا محالة، ولكن مع هذا التطبيق سيجعلك تضيف فقط إليه فريق عملك، وترفق لهم مهامتهم وتتواصل معهم بكل سهولة.

يمكنك تحميله بسهولة من الموقع الرئيسي من هنا

 

وإلي هنا نصل إلي نهاية موضوعنا اليوم، والذي تعرفنا فيه معاً عن أفضل التطبيقات التي حتماً لابُد من استخدامها كمسوق إلكتروني للعمل علي زيادة الإنتاجية.

منتظرين تعليقاتكم بالأسفل وتجربتكم مع تلك التطبيقات لتخبرونا بآرائكم، ويمكنكم متابعة مواضيع أخري من هنا

عن mohamed mohsen

شاهد أيضاً

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني

أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم تعرفوا عليها لاستخدامها الآن!

سنتحدث في موضوع اليوم عن أفضل برامج لإدارة حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بكم، من أهم الأشياء …